القائمة الرئيسية

الصفحات

صنم ببجي جديد يظهر في بوشنكي !

مكان ظهور صنم ببجي جديد في بوشنكي

أدى تحديث "لعبة ببجي" الجديد المعروف بإسم "مغامرة الغابة الغامضة" العديد من الانتقادات والجدل الواسع بين اللاعبين في الوطن العربي ، حيث ظهرت اصنام في لعبة ببجي تجبر اللاعب على الخضوع وتأدية حركات تشبه الصلاة وذلك لتلقي المزيد من الدعم والموارد التي يحتاجها اللاعب عند دخوله خريطة سانهوك في لعبة ببجي PUBG MOBILE

مما أثار ذلك غضب الكثير من اللاعبين العرب في الدول الاسلامية كـ مصر والسعودية وسوريا والكويت والعراق ، حيث تم نشر العديد من الهاشتاغات التي سرعان ما تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" و"تويتر" ومنها هاشتاغ #احذفو لعبة ببجي.

وبعد هذا الجدل الواسع أعلنت شركة ببجي عن حذف هذه الاصنام من "خريطة سانهوك" ، وذلك مراعاة لمشاعر اللاعبين العرب ، ولكن !!

سرعان ما تم إكتشاف أماكن جديدة تم ظهور الاصنام بها مرة أخرى ومنها مدينة "بوشنكي" في لعبة ببجي ،مما أدى ذلك لزيادة غضب بعض اللاعبين والاصرار على حذف لعبة ببجي نهائياً كـ رد على هذه الاصنام التي تستفز مشاعر اللاعب المسلم والعربي في لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE.

فيما أعلنت بعض الدول الاسلامية على ضرورة حذف لعبة ببجي موبايل ، لمى لها تأثير سلبي على الاطفال في المنزل ، بحيث يجب التخلص من مثل هذه الالعاب على الفور.

وأكد الازهر الشريف في مصر على تحريم لعبة ببجي بسبب ظهور الاصنام بها ، فيما أصدرت السعودية فتوى تحريم لعبة ببجي موبايل أيضا وطالبت الأهالي بضرورة متابعة أبنائهم والحفاظ عليهم من لعبة ببجي PUBG.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات