القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع mbc900 الخاص في شحن شدات ببجي 6000uc مجانا

مواقع شحن شدات ببجي مجانا

تنتشر العديد من مواقع شحن شدات ببجي المجانية والذي يسعى الكثير من لاعبي لعبة ببجي موبايل الى الدخول اليها للحصول على شدات ببجي مجانا منها، حيث تقدم هذه المواقع امكانية شحن الشدات للاعب بطريقة مجانية وسهلة جدا وذلك من خلال قيام الشخص او اللاعب بعدة خطوات للحصول على هذه الشدات مثل الاشتراك في الموقع والحصول على شدات ببجي عن طريق الايدي مجانا.

حيث يلجئ اللاعبين للمواقع التي تقدم شحن شدات ببجي موبايل مجانا لتفعيل السيزون في لعبة ببجي بدون الحاجة لدفع المال، وذلك من خلال ارسال شدات ببجي لحساب  اللاعب مباشرة عن طريق الايدي الخاص بحسابه في لعبة ببجي pubg.

والان سنتعرف على اكثر المواقع شهرة في مجال شحن شدات ببجي مجانا والتي من خلالها يمكن للاعب من الحصول على 6000uc مجانا وتفعيل السيزون 13 في حسابه بطريقة مجانية.

موقع mbc900 الشهير في شحن شدات ببجي مجانا

سنتحدث عن موقع mbc900 والذي يعمل على منح اللاعبين 6000uc مجانا ويمكنك من شحن حسابك في لعبة ببجي موبايل بدون مشاكل.

اشتهر الموقع في المجموعات والحسابات الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي والفيسبوك بطريقة سريعة جدا، وذلك من خلال الرسائل التي يتم تداولها بين الاشخاص واللاعبين لهذا الموقع مثل الرسالة التالية :

انا شحنت UC شدات ببجي مجاناااااااااااا عن طريق ID وانت كمان تقدر تشحن 6000 UC مجانا بكل سهولة. اكتب في جوجل mbc900 وادخل اول موقع.

وكما لاحظ الجميع ان هذه الرسالة يتم تداولها في الفيسبوك والمجموعات بشكل كبير جدا، حيث ان موقع mbc900 نجح في الانتشار بشكل رهيب كما هو حال الكثير من المواقع التي تقدم شحن شدات ببجي، فقط من خلال رسالة نصية تتضمن اسم الموقع التي يتم تداولها بين الاشخاص في التعليقات والمجموعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وتويتر.

كيف يقوم موقع mbc900 في شحن شدات ببجي مجانا

يقوم العديد من الاشخاص عند مشاهدة الرسالة الدعائية لموقع mbc900 بنسخها ولصقها في بحث قوقل، حيث سيظهر له موقع mbc900 في مقدمة النتائج ويقوم بالدخول اليه بسهولة جدا، لا تقلق الموقع امن ولا يتضمن اي برمجيات خطيرة والا قامت شركة قوقل بحظره مباشرة وهذا الشيء يدل على ان الموقع صادق.

عند دخولك لموقع mbc900 ستجد رسالة كتالي "الان يمكنك شحن حسابك في ببجي مجانا عن طريق اسمك او ID الخاص بك بكل سهولة mbc900.com".

وايضا ستجد سؤال من الموقع حول نسخة ببجي التي تستخدمها في اللعبة، وهناك 3 خيارات كتالي :
  1. ببجي موبايل.
  2. ببجي لايت.
  3. ببجي ستريم.
والسؤال الذي يليه هو "ما هو المبلغ المراد شحنه ؟ وايضا له 4 خيارات من 600uc وانتهاء بالشحن الاكبر 6000uc مجانا.

ثم بعد ذلك يطلب منك ادخال اسمك في اللعبة او الرمز الخاص بك في ببجي، ثم ستقوم بالضغط على زر الخطوة التالية لتظهر لك صفحة تحتوي على الرسالة التالية :

انا شحنت UC شدات ببجي مجانااااااااااا عن طريق ID وانت كمان تقدر تشحن 6000 UC مجانا بكل سهولة. اكتب في جوجل mbc900 وادخل اول موقع.

حيث سيطلب منك الوقع نشر الرسالة في 15 مكان مختلف على فيسبوك وشبكات التواصل الاجتماعي والمجموعات والصفحات الاخرى.

وفي نفس صفحة الموقع ستجد بعض التعليقات في اسفل الصفحة ومنها هذه الرسائل : الرصيد اتفعل على حسابي اخيرا وشحنت الرويال باس، الرصيد اتفعيل على حسابي بعد ما نشرت 20 مرة في التتعليقات مش 15.

توضيح حقيقة شحن شدات ببجي مجانا من موقع mbc900

يعتبر mbc900 موقع بسيط جدا وليس تطبيق، وعند زيارتنا للموقع اكتشفنا ان الخيارات التي يدخلها الزائر لا تهم الشخص القائم على الموقع، فقط من خلال الرسالة التي تقوم بنشرحها في التعليقات ومواقع التواصل الاجتماعي تزيد من الزيارات لموقع mbc900 بشكل كبير جدا، وفي النهاية لن تحصل على رصيد لشحن حسابك في لعبة ببجي، ستسأل لماذا! تابع معي ..

بعد الضغط على تفعيل الرصيد ستحصل على الرسالة التالية من الموقع وهي :

المعذرة، أنت لم تنشر الرسالة في 15 تعليق على الفيسبوك ، من فضلك أنشرها لتفعيل الرصيد على حسابك.

وفي المرة الثانية سيتم توجيهك على صفحة خارجية من الموقع عبر رابط احالة سيظهر لك اعلان حسب البلد المتواجد فيه انت او يقوم بتوجيهك لصفحة عشوائية ولا تستغرب اذا قام بتوجيهك لموقع غير اخلاقي أو صفحة تنزيل برنامج معين او منح موقع مجهول من الوصول الى جهازك!

في النهاية صاحب موقع mbc900 للاسف هدفه كسب المال من خلال اسلوب كاذب صدقها الجميع وقامو بنشرها وتداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وللاسف موقع mbc900 لا يختلف عن بقية المواقع التي تروج على انها تقوم بـ شحن شدات ببجي مجانا ولكنها غير صادقة في ذلك ولا ترسل اي شدات ببجي للمستخدمين واللاعبين.

لا تنسوا متابعة مقالات وشروحات لعبة ببجي موبايل لطرق شحن شدات ببجي وتفعيل الرويال باس عبر موقعنا "ببجي شو".


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات