القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع rp4000.com يعطيك 1800 شدة ببجي ببلاش لشحن الموسم 15 مجانا

منذ اصدار الموسم الجديد في لعبة ببجي موبايل والذي يطلق عليه الرويال باس 15، بدأت الكثير من المواقع المجانية تروج لمساعدة اللاعبين في شحن شدات ببجي مجانا للحصول على شحن السيزون 15 مجانا، واليوم سنتطرق لشرح موقع  rp4000 com الذي يقوم بـ شحن شدات ببجي مجانا 2020 حيث يمكنك من خلاله الحصول على شحن 4000 شدة مجانا بدون دفع فلوس ، وايضا يتيح لك شحن الموسم 15 بشكل مجاني كـ هدية، فيما يكلف شحن الموسم 15 1800 شدة فقط، مما يجعل العديد من اللاعبين الاعتماد على هذا الموقع في الحصول على شدات ببجي مجانا لشحن اشتراك السيزون 15 ببلاش.

موقع rp4000-com يمنحك شحن شدات ببجي واشتراك الرويال باس 15 مجانا

حيث ان موقع rp 4000. com يشبه الكثير من المواقع الاخرى التي تعمل بنفس الطريقة في شحن شدات ببجي، وتحدثنا من قبل عن بعض هذه المواقع الخاصة في شحن ببجي مجانا، بحيث تعتمد هذه المواقع على العروض الموجودة والتي تطلب من اللاعبين اولاً اضافة الايدي الخاص بحساباتهم ومن ثم تحديد نوع الجهاز المستخدم في لعبة ببجي، من ثم اختيار عدد الشدات المراد تحويلها لحساب اللاعب، فيما يتميز هذا الموقع عن غيره في انه يتيح لك الحصول على شدات ببلاش بدون جمع النقاط.

خطوات شحن شدات ببجي مجانا من موقع rp4000 com

من خلال هذا الرابط الرسمي لموقع rp4000.com ستدخل مباشرة للصفحة الموقع الرئيسية، والتي من خلالها باضافة الايدي الخاص بحسابك في ببجي ووضع اليوزر نيم الخاص بك، وبعد ذلك في الأسفل ستجد خيار نوع الجهاز الذي تقوم بتشغيل اللعبة منه، ثم تختار في النهاية تحديد نوع الشحن هل تريد RP ELITE أم الحصول على عدد معين شدات الببجي.

ملاحظة عن موقع rp4000.com:

هذا الموقع معتمد لدى شركة ببجي موبايل.
الموقع يمنح هذه الخدمة المجانية اسبوعيا مرة واحد فقط، عليك الاسراع في الحصول على هذه المكافأة منه وهي شحن اشتراك الموسم 15 مجانا وايضا هدية 4000 شدة ببجي ببلاش.

  • يمكنك ايضا الحصول على شحن شدات ببجي موبايل من خلال موقع midasbuy وهو الموقع الرسمي التابع ايضا لشركة ببجي موبايل، ولكن يتم الشحن منه بطرق مدفوعة عن طريق الايدي الخاص بحسابك في لعبة ببجي.
  •  وفي حالة أن أردت الشحن من مواقع مجانية اخرى من خلال متابعة المقالات وشروحات هذه المواقع بتفصيل عبر رابط موقعنا التالي (ببجي شو).
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات